دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-23

وزير الخارجيه : عدوان إسرائيل على لبنان مكنّه العجز الدولي عن وقف العدوان على غزة

الراي نيوز - أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، اليوم الإثنين، ضرورة تحرك مجلس الأمن فورًا للجم العدوانية الإسرائيلية وحماية المنطقة من كارثية تبعاتها.

وقال الصفدي في منشور له في موقع التواصل الاجتماعي اكس إنّ عدوان إسرائيل على لبنان مكنّه العجز الدولي عن وقف عدوانها على غزة.

وتابع أنّ إسرائيل تستمر في دفع المنطقة نحو هاوية حرب إقليمية شاملة لأن المجتمع الدولي فشل في حماية قوانينه وقيمه، وتصعّد حربها على لبنان خلال انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة في تحدّ لها ولقراراتها التي طالبتها وقف العدوان والتزام القانون الدولي.

وشدد على أنّ الأردن يتضامن مع لبنان الشقيق ويدين العدوان الإسرائيلي عليه، ويؤكد ضرورة فرض الالتزام بقرار مجلس الأمن ١٧٠١. التصعيد ، على انه يجب أن يتوقف فورا قبل فوات الأوان، فهذه مسؤولية دولية على مجلس الأمن تحملها فورا.


عدد المشاهدات : ( 1355 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .